«اختفاء» دراما واقعية تقودها نيللي كريم

«اختفاء» دراما واقعية تقودها نيللي كريم

القاهرة- خالد بطراوي|
تواصل الفنانة نيللي كريم تأكيد نجوميتها التي صنعتها من خلال عدد كبير من المسلسلات ذات التركيبات الفنية المتميزة، واخرها شخصية «جميلة مخلوف» في مسلسل «لأعلى سعر»، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان الماضي، حيث تطل على جمهورها من جديد من خلال مسلسل «اختفاء» الذي تراهن عليه بقوة للمنافسة في ماراثون رمضان المقبل، ويضم مجموعة من النجوم، منهم هشام سليم وبسمة ورانيا منصور ومحمد علاء واسماعيل شرف، وهو من تأليف ايمن مدحت، واخراج أحمد مدحت.
وفي حوارها مع القبس قالت نيللي كريم: أكثف التصوير حاليا في عدد من شوارع وكافيهات السادس من اكتوبر لإنهاء التصوير قبل شهر رمضان الكريم المقبل، مؤكدة انها انتهت من تصوير جميع المشاهد الخارجية في روسيا التي استمرت نحو اسبوعين، حيث وصلت ميزانية تكلفة الانتاج الى درجة باهظة حتى يخرج بالصورة اللائقة.

قلقة جداً
«اختفاء» يدور في إطار من الإثارة والتشويق حول شخصية دكتورة جامعية تتعرض لحادث في روسيا يؤدي الى اختفاء زوجها، فتبدأ رحلة البحث عن زوجها المفقود، وتقرر العودة الى مصر مرة أخرى في رحلة للبحث عنه.
تضيف نيللي كريم: لا استطيع الكشف عن اي تفاصيل حتى لا احرق الاحداث على المشاهد، كل ما يمكن ان اقول انه دراما مثيرة موجودة داخل المجتمع، وأيضا دراما واقعية سيجد المشاهد فيها ما يضحكه وما يبكيه خاصة في الحلقة 30، واشارت الى انها اختارت هذا العام ان تفاجئ جمهورها بشخصية تختلف تماما، كي تخرج بها في الوقت نفسه من قالب الحزن الذي قدمته من قبل.

مفاجأة جديدة
وقال الفنان هشام سليم ان قوة تأثير دوره في مسلسل «اختفاء» سبب موافقته عليه من دون تردد، فهو يؤدي دورا مميزا شكلا وموضوعا، فالممثل لو ظل داخل اطار معين لن يتطور، فلابد من التنوع بصورة مستمرة، وسأظل ابحث دائما عما هو أفضل.
يؤكد هشام سليم انه ليس كسولا، انما ما يمكنني الكشف عنه أنني أبحث دائما عن التميز لدرجة أنني اعتذرت عن أعمال كثيرة حتى لا اكرر نفسي.
اما الفنانة رانيا منصور، التي تؤدى دور «درية» صديقة الفنانة نيللي كريم، فتحدثت عن المسلسل باعجاب شديد، وأكدت انها سعيدة جدا في تقديم دور مختلف عن ادوارها السابقة، والحقيقة انها قبلت ان تكون ضيفة شرف في المسلسل لكونه يجمعها بالعمل مع الفنانة نيللي كريم، التي تهتم بكل التفاصيل وتتعايش مع ابطاله معايشة يومية.


Source: «اختفاء» دراما واقعية تقودها نيللي كريم

Questa voce è stata pubblicata in news asia. Contrassegna il permalink.